-->

الدليل الشامل للعثور على وظيفة في فنلندا أفضل بلد في العالم 2023

تعتبر فنلندا من الدول الاسكندنافية التي تتمتع باقتصاد قوي ومتطور، وهي وجهة سفر لأغلب الشباب الباحثين عن مستوى حياة جيد ومختلف، لذا سنطلع في مقالنا من ميدان الربح على الدليل الشامل للعثور على وظيفة في فنلندا كونها صنفت حسب الإحصائيات كأفضل بلد في العالم وأكثر الشعوب سعادة لعام 2023 للسنة السادسة على التوالي.

يبلغ متوسط الراتب الشهري في فنلندا حوالي 3500 يورو، وتعتبر من البلاد التي تقدم رواتب مجزية ومرتفعة مقارنة بغيرها من دول العالم، وتفتح فنلندا أبوابها للراغبين في العمل سواء من السكان المحليين أو الأجانب، ويتصف أصحاب العمل في فنلندا بالكرم وإعطاء العمال فرصة جيدة لتحقيق ذاتهم وتطوير أنفسهم.

العمل في فنلندا
دليل العثور على وظيفة في فنلندا 2023

تتميز فنلندا بطبيعتها الخلابة والجميلة وكثرة البحيرات والينابيع فيها التي تبلغ حوالي 186,888 بحيرة، وتشكل المساحات الخضراء حوالي 74% من مساحة فنلندا الكلية، وسنستعرض أفضل المواقع للبحث عن عمل داخل فنلندا.

اخترت لك: أفضل فرص العمل في فنلندا للعرب والمغتربين الوظائف والرواتب

موقع Monster Finland

تأسس الموقع عام 1998، ويعتبر موقع Monster Finland أكبر بوابة للتوظيف في فنلندا، وأحد أهم وأقدم المواقع المخصصة للوظائف في فنلندا.

يعمل الموقع على تقديم الحلول في كافة مجالات التوظيف من الإعلان عن وظائف شاغرة بالاتفاق مع الشركات وربطهم بالأشخاص الباحثين عن عمل، وتقدم حلول مثالية للتوظيف باستخدام التكنولوجيا وأدواتها المتعددة.

يمتلك الموقع تصميما مثاليا ومميزا وعلى درجة عالية من السهولة بالاستخدام والثقة بالتعامل، مما سيعطي الشركات والمستخدمين والعملاء شعورا بالراحة والاطمئنان عند استخدامه كونه يتمتع بمصداقية عالية وثقة قوية عمل على بناءها مع العملاء عبر سنوات عديدة.

اعتبر موقع Monster Finland أفضل موقع للحصول على العمل في فنلندا 2023

يتميز الموقع بالاستجابة السريعة من قبل فريق متخصص من الخبراء والمهندسين المستعدين للإجابة عن تساؤلاتك في أي وقت.

يتوفر الآلاف من عروض العمل على الموقع، بالإضافة إلى مساحة إعلانية يقدمها الموقع للباحثين عن عمل لمساعدتهم في تقديم خبراتهم والحصول على فرص عمل جيدة عبر استخدام الصور وفيديوهات اليوتيوب، ما يجعله بامتياز الدليل الشامل للعثور على وظيفة في فنلندا.

رابط الموقع من هنا 

اطلع على مقالنا المرتبط: كيف تحصل على عمل في أوروبا بدون مؤهلات

موقع Tip Top Job

يصنف موقع Tip Top Job على أنه شبكة مستقلة وفريدة من نوعها لتأمين فرص العمل المتنوعة في القطاعين العام والخاص على حد سواء، ويعد أحد أهم مواقع العمل في فنلندا، ويغطي الموقع أكثر من 85 دولة حول العالم و35 قطاع صناعي مهم.

يتصف الموقع بالمرونة الكبيرة بالتعامل مع العملاء بمختلف أنواعهم لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة في سوق العمل الفنلندي، ويمتلك الموقع عدة مواقع فرعية تابعة له على شبكات التواصل الاجتماعي، مما سيزيد من فرصك كباحث عن عمل في فنلندا.

يتيح الموقع لك الإعلان عن طلبك عبر أي شبكة متخصصة من شبكاته المتصلة كلها مع الموقع الرئيسي، لتحصل على فرص أهم وتبحث عن وظيفتك التي تريدها حسب التخصصات العديدة المتوفرة على الشبكات الفرعية للموقع سواء في فنلندا أو غيرها من الدول الأوربية والعالمية.

يمكن الوصول إلى رابط الموقع من هنا

اقرأ أيضا: أفضل المواقع الأوروبية لفرص العمل للشباب العرب 2023

موقع Duunitori

يعد موقع Duunitori من أفضل وأهم مواقع التوظيف في فنلندا، يتيح آلاف فرص التوظيف الشاغرة في فنلندا، ويعمل كوسيط بين الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص وبين الباحثين عن فرص عمل، ويمتلك تشبيك قوي مع وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم الموقع نصائح مهنية متعددة للراغبين في العمل وللشركات الباحثة عن موظفين في فنلندا، ويساعد الجهات الراغبة بالتوظيف على انتقاء أفضل المرشحين للوظائف المعروضة عن طريق شبكة إعلانات الوظائف الضخمة التي يمتلكها الموقع.

في العام 2023 حصل 7500 شخص على وظيفة في فنلندا عن طريق الموقع

يتيح الموقع حوالي 8 مليون إعلان وظيفي بشكل شهري، ونجد حوالي 60 مليون مستخدم ومتابع له، ويتجدد الموقع بشكل تلقائي عبر محركات البحث الخاصة بالموقع.

للوصول إلى موقع Duunitori من هنا

اخترت لك: المهن المطلوبة في أوروبا 8 حرف يمكن للعرب العمل بها

موقع Job in Helsinki

يعتبر موقع Job in Helsinki موقع يتمتع بثقة ومصداقية عالية، للحصول على وظائف في فنلندا، ويعمل الموقع على تحقيق فرص عمل جيدة للباحثين عن عمل في فنلندا بواسطة ربطهم مع أصحاب العمل والشركات الراغبين برفد كوادرهم بموظفين جدد.

يوفر الموقع أكثر من 50 ألف فرصة عمل بشكل شهري للراغبين بالحصول على وظيفة، ويمتلك شبكة قوية مع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كل ما عليك هو الدخول للموقع وإنشاء ملف شخصي خاص بك يتضمن معلوماتك الشخصية والشهادات الحاصل عليها بالإضافة لخبراتك السابقة ومهاراتك العملية، ومن بعدها سيعرض لك الموقع الفرص الشاغرة والمناسبة لمعلوماتك والمتوفرة في فنلندا.

يمكنك البحث عن وظيفة أحلامك في بلد السعادة فنلندا باستخدام عدة معايير ومقاييس، كالبحث في مجال عمل معين أو في مدينة محددة، وشروط أخرى مثل الراتب المطلوب من قبلك وساعات العمل التي تريدها.

رابط الموقع من هنا

المهن والوظائف المطلوبة في فنلندا

هندسة البرمجيات

تأخذ عروض مهندسي البرمجيات في فنلندا حيز كبير من سوق العمل يبلغ حوالي 66% من إجمالي عروض العمل، ويتخلص عمل مهندسي البرمجة في الإشراف على تطوير البرامج وتحليل سوق المستخدمين من احتياجات وطلبات، والحرص على التحديث الدائم للبرامج.

هندسة البرمجيات أحد أفضل 5 اختصاصات في العالم حاليا

تمتلك فنلندا بعض الصناعات التكنولوجية التي تعد الأهم في العالم مثل شركة NOKIA للهواتف الذكية وشركة ANGRY BIRD للألعاب.

رياض الأطفال

تعتبر وظيفة مدرسي رياض الأطفال من أكثر الوظائف المطلوبة في فنلندا، وخاصة للناطقين باللغة الإنجليزية، وتعطي الدولة الفنلندية أهمية كبرى للطفل والطفولة وكل ما يتعلق بها، مما يجعل العمل في مجال تدريس رياض الأطفال من الوظائف التي تحظى برواتب عالية تتراوح بين 7000 إلى 8000 يورو شهريا.

تمتلك فنلندا أساليب تعليمية رائعة وناجحة وتبحث دائما عن التميز في التعليم خاصة في مراحل الطفولة المبكرة.

في الختام قدمنا في مقالنا الدليل الشامل للعثور على وظيفة في فنلندا أفضل بلد في العالم 2023، شرحا واسعا عن أهم مواقع البحث عن عمل في فنلندا وأكثر الوظائف طلبا في أفضل بلد في العالم للعيش والشعور بالسعادة، فنلندا، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على المقالات التقنية والعملية المتنوعة للاستفادة منها.